في أمريكا · مهم إلى حدٍ ما

سواقباكس Swagbucks: قصة إدمان جديدة! 

Swagbucks موقع أمريكي بإدارة وكالة التسويق Prodeg LLC الموجودة في ولاية في كاليفورنيا. بدأ عام ٢٠٠٨ ولا يزال نشطًا حتى اليوم. إيراداته وصلت ٥٣ مليون دولار خلال عام ٢٠١٣. اللغة المستخدمة فيه الانجليزية فقط. يمكن استخدامه بشكل مجاني. (انظر ويكيبيديا)

فكرة الموقع تقوم على المكافآت التي هي أساسًا عبارة عن نقاط تسمى SBs مقابل عدة نشاطات يستطيع المستخدم أن يقوم بها من خلال الموقع نفسه.

أولا: التسوق. ويشمل المستهلكات اليومية مثل الملابس والأطعمة ومستحضرات التجميل وغيرها. من خلال مواقع لبراندز معروفة مثل Amazon, Nike, Walmart, Target, Macy’s, Drugstore, Starbucks وغيرها الكثير..

ويمكن للمستخدم أيضًا حجز الفنادق والرحلات عبر مواقع مثل Priceline و Hotels

ثانيا: المشاهدة من خلال Swagbucks TV. يمكن للمستخدم مشاهدة كثير من الفيدوهات في مختلف المجالات، فن، تعليم، سياسة، بزنس. إلخ. 

ثالثا: الإجابة عن استبيانات. يوجد كثير من الاستبيانات التي يمكن للمستخدم أن يجيب عليها مقابل الحصول على نقاط SBs. 

رابعا: يستطيع المستخدم أن يتصفح الويب من خلال الموقع مقابل الحصول على نقاط.

أخيرا: هناك أكواد يعلن عنها الموقع في فترات معينة يوميا وعلى المستخدم أن يذهب للبحث عنها سواء في الفيس بوك في صفحة الموقع أو مكان آخر يتم الإعلان عنه، ليستطيع إدخالها المستخدم ومن ثم كسب نقاط معينة.

الموقع فكرته ممتعة، ومفيدة. كل هذه الأشياء نقوم بها بشكل يومي تقريبا. ولكن المختلف والجميل في هذا الموقع هو الحصول على المكافآت إما على شكل Gift Cards أو Paypal Cash. 

شخصيًا: استفدت من الموقع لأنه حفظ لي وقتي من ناحية التسوق. واعتمدت شبه كليًّا على التسوق من خلال الموقع لاسيما أثناء وجودي في أمريكا.

ومن ناحية المشاهدة فأنا أحتاج دائًما لتقوية لغتي الانجليزية كونها لغتي الثانية. والموقع ساعدني بشكل كبير دون الشعور بإحساس الواجب الثقيل. بل باستمتاع كبير. 

الموقع ببساطة طريقة ذكية ومبتكرة لاستغلال الوقت وحفظ وكسب المال في وقت واحد. 

أعترف أنه قصة الإدمان الجديدة في التكنولوجيا بالنسبة لي.

اترك رد